عن عشرة تجارب..أتحدث
هذه التجربة ألهمتني كثيراً بأن التغيير هو شيء يجدد طعم الأشياء التي اعتدناها،و التغيير يمنح إبداعانا فرصة أكبر لكي يتسع إلى أمور نحن بذاتنا لم نكن نتوقع أن نبدع فيها، اللغة العربية للاستخدام اليومي كان الكثير في وقت قصير،كان الكثير من حيث الهدف و التنفيذ و الحماس و المشاركة... و التجديد، حينما قررت البدء لم أرسم صورة أو أعتقد بفكرة عن الانتهاء.تجربة جميلة حملت في بدايتها حماس كبير و تعارف لطيف بيني و بين الأعضاء و في تنفيذها متابعة و إبداء رأي يجعل كل واحد منا مرآة للآخر و صدى لصوته وفي نهايتها احتفال يجمع كل حرف عربي و جهد يومي...فعلاً مثل هذه التجارب تستحق التنفيذ و مثل هؤلاء الأشخاص يستحقون الشكر جداً و في مقدمتهم أختي فاطمة،منحتني هذه التجربة زيارة مدونات ذهبية و مدونين ثمينين جداً =)

تعليقات

  1. اختصرتي كل الذي شعرت به خلال التجربة، و سعيدة جداً بأننا نجحنا فيها، و آمل أن يبقى أثرها فينا و نسعى معاً لما هو أجمل بإذن الله

    الله يوفقك بالدراسة و يسهلها عليكِ يااارب <3

    ردحذف
  2. bealei.
    سعدت بدعواتك بقدر ما سعدت بالتعرف عليك، ومتأكدة بأن هذه التجربة هي البداية و باقي الطريق لي ولك و لكل الأصدقاء من المدونين و المدونات الرائعين:))
    حقاً جميل أن نمضي كلنا معاً شاكرة لك^^

    ردحذف
  3. ابتسمت كثيراً وكانت الدموع تنساب من مقلتي وأنا اقرأ هذا النص الذي تأخرت عن قراءته لازدحام الحياة، وضآلة حجمي في هذا الكون مقارنة بعذب ما قلته .. سعيدة بك يا بشرى وهنيئآً لنا جميعنا أن التقينا بك وبالقرب دائماً ..
    *تنهيدة فرح*
    أحبك يا جميلة

    ردحذف
  4. حين تجري بيَ الأقدار
    من حيث العتبة الاولى للولوج الى هذا العالم..
    وحتى هذه اللحظة التي أقف فيها عند هذا الشعور بالإنتماء
    أستشعر كم يغمرني غيث الله تعالى
    حين تكون في عالم يعنيك حقاً..ويحيط بك رفاق قريبون،رغم الجدران و النوافذ و السبل الطويلة..
    لا يسعني حينها سوى التأمل..وترك طرد زهري.."أحبكم يارفاق"

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أن تعيش حقيقتك – خطوات عميقة في معرفة النفس

المرأة من منظور "زمّليني"

ثمن التجربة