تجربة أولى برنامج رياضي و صحّي






قبل ثلاثة أسابيع مع حلول السنة الجديدة و محاولة تحقيق إنجازات جديدة بدأت برنامج رياضي خاص للمبتدئات , من حساب نسائي جميل و هو (gymnadz) البرنامج رائع و خفيف لكنه لا يخلو من بعض الصعوبات لكي يتم الحصول على نتائج مرضية في الجسم من لياقه و نضارة , مدة البرنامج ثلاثة أشهر و هو عن طريق متابعة (قناة جم نادز) في اليوتويب و تطبيق كل تمرين يوميًّا لمدة خمسة أيام في الأسبوع و يومين للراحة نستغلها في تمارين تليين العضلات و التحمية للاسبوع التالي.

ما يميز البرنماج بأن الحركات و التمارين الرياضة تبدأ صعوبتها تدريجيًّا لتهيئة الجسم بالإضافة إلى فكرة رائعة و هي في كل أسبوع سيتم إضافة عادة جيدة للجسم مثل شرب الشاي الأخضر و ترك عادة سيئة مثل التقليل من الخبز و في الأسبوع التالي كذلك يتم إضافة عادة جيدة و ترك عادة سيئة مع عدم إهمال العادات في الأسبوع السابق.. و بالتالي فإنك ستحصل على نظام غذائي رائع بشكل تدريجي..

بكل صراحة , الرياضة لا تقتصر على الجسد , بل هي طاقة إيجابية تضفي على يومك الكثير من النشاط فعلاً , هنا شرح مختصر أنصحكم بزيارة صفحة جم نادز و الرجوع إلى الأسابيع الأولى من ابتداء البرنامج لمعرفة كل التفاصيل و الأدوات المطلوبة تحت هاشتاق #برنامج_المبتدئات_جم_نادز , تمنياتي لكم بتجربة رائعة صديقاتي =)


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أن تعيش حقيقتك – خطوات عميقة في معرفة النفس

المرأة من منظور "زمّليني"

ثمن التجربة