Today .. is my birthday


من يصدق أني نسيت أن اليوم هو يوم ميلادي ؟ رغم أني كنت أذكر قبل أيام بأن يوم ميلادي سوف يصادف يوم العطلة تماماً .. لكن على العموم من حسن الحظ أني تنبهت قبل أن يمر اليوم وينقضي  وأضطر لانتظاره سنة أخرى !

خلفي سنوات لا أشتم عبقها بوضوح  و أمامي مجهول سأظل أجهله لاكتسائه جبة الغيب,, ولأني أجهل ما إذا كان  ما بقي هو  أقل مما انقضى فأشكر ربي على ما وهبني من عيش وفرص لأن أسعى ,, و سأ ُسأل عنها ..

إنني في كل مرة أضيف رقم واحد بقرب الأرقام الماضية  أسعد بذلك جداً و أشعر بأني أضيف لنفسي الشيء الكثير مع كل رقم ! وأشعر به يعنيني بكل صفاته, ولكن منذ أن  ألقت العشرين علي تحيتها وأنا أتأملها بفرح هادئ , أخط رقم الواحد بقرب الاثنان ببطئ .. و كأني لا أنتمي إليه !! وكأني أصغر من هذا الرقم , أو كأني لم أعشه كله !!

لا أدري ولكن كلما تمر بي هذه الجملة " العمر مجرد عدد  " أقول أجل, لأني  في كثير من الأحيان أشعر بذلك فعلاً ,, وبقوة =)
ولكني أخيرا بالتأكيد سأدعو لنفسي " كل عام وربي يبارك لي" لأني سأعيش عمرا واحد وحياة 
.واحدة, والفرصة للسعي تظل أيضاً واحدة 

تعليقات

  1. كل عام وإنت بألف خير..
    كل عام وربي يزيدك من كل خير..
    كل عام وإنت أكثر تميز بإذن الله...
    الله يهنيك ويوفقك على أسلوووووبك الراااااااااائع والمتميز و المؤثر أحس كلامك يدخل القلب بدون استئذان.. بجد أثبتي لي كيف الكتابة تعكس شخصيتك وهذا بجد نادر مو الكل يقدر يكتب كذا الله يبارك لك >> بس لازم تعطيني دورة تدريبية عاااد :)

    ردحذف
  2. وانت بخير وبصحة وعلى رضى من رب العالمين يا رب =)
    شكرا جدا على هذه الكلمات التي أجد نفسي (صغيرة) أمامها,, ومُحرجة !
    ولكي يصل الشكر على الوجه الأتم أحتاج أن أعرف وبقوة من سطر لي هذه الكلمات ؟؟

    ردحذف
  3. كل سنة وإنتي بخير وصحة وسلامة ..

    وأتمنى من قلبي لك سنة رائعة مستقرة ..

    السالفة بحاجة (لكيكة) وشموع ههه ^__^

    الله يبارك لج في عمرج ويزيدج من فضله ..

    وخلطنا عامي وفصحى .. السموحة منج ^_^

    ردحذف
  4. شكرا جزيلا,
    ولم تكن غايتي هي الإحتفال إطلاقا,
    ولكن تنويه يخصني وتاريخ يعني لي
    تفقد نمو سعيي!
    ولك بالمثل من الدعآء.

    ردحذف
  5. كل عام وأنت البشري
    وأخرى : )
    كل عام وانت بخير بمناسبة عيد الأضحى

    ردحذف
  6. وانت بخير وفي خير’’
    كل عام وانت رفيقة لطيفة فرحت بمعرفتها جداً =)

    ردحذف
  7. مما جعلني أضغط على أيقونة ( إرسال تعليق) دون أن أشعر : هو أني أشتركُ و إياكِ في نفس يوم الميـلاد ..
    أشعر أن بيني و بين من أتشارك معهم
    4 / 12 أشيَـاء روحيّة تجعلني أحبهم و أحبهم من قـلبي .

    كل عامٍ و أنتِ بـ ألف خير - ولو أنها جاءت متأخرة قليلاً- ^^
    كتبَ الله لكِ عـمراً مديداً في ظل طاعته و جعله مُكللاً بالتوفيق و السـدَاد ,

    ردحذف
  8. يآهــ يُسرى
    صدفة=)
    أحياناً من يأتي متأخر يكون حضوره في الذاكرة قوي, ^_^
    وأوافقك بأن تشابه التفاصيل يقودني أنا أيضا لمحبة الشخص ذاته فدائما من يروقون لي أجدهم كذلك بسبب تشابه بعض تفاصيلي مع تفاصيلهم !
    سعدت بمروركـ جدا يُسرى,
    كوني هنا دائما ! لتضيئي =)

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أن تعيش حقيقتك – خطوات عميقة في معرفة النفس

المرأة من منظور "زمّليني"

ثمن التجربة